حل واجب القياس والتقويم وبناء الاختبارات المدرسية)ED423&ED-523
حل واجبات الجامعة العربية 00966562743277 :: الفئة الثانية :: منتدى حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966562743277TMA
صفحة 1 من اصل 1
حل واجب القياس والتقويم وبناء الاختبارات المدرسية)ED423&ED-523
القياس والتقويم وبناء الاختبارات المدرسية)ED423&ED-523
الفصل الدراسي الاول للعام الأكاديمي 2014/2015
السؤال الأول ( 9 درجات)
اختر وحدة دراسية من أحد مقررات المرحلة الابتدائية أو المتوسطة ثم قم بإعداد ما يلي:-
1 - تحليل محتوى الوحدة المختارة ( درجتان )
2- تصميم جدول مواصفات حسب مستويات الأهداف والوزن النسبي لموضوعات المحتوى في الوحدة المختارة لتمثيل اختبار تحصيلي مكون من 10 فقرات. ( درجتان )
3-اعداد وكتابة اختبار مكون من 10 فقرات من نوع اختيار من متعدد في ضوء جدول المواصفات المحدد في البند 2 ( 5 درجات )
السؤال الثاني (11 درجة)
يمثل الجدول الآتي علامات مجموعة من الطلبة في مادتي القياس وتكنولوجيا التعليم
أحسب ما يلي مبيناً الخطوات الحسابية المستخدمة:
1- الوسط الحسابي، الوسيط، المنوال والانحراف المعياري لعلامات الطلبة في المقررين ( 4 درجات )
2- احسب معامل الارتباط بين علامات الطلاب في المقررين مبيناً نوع العلاقة بينهما ( 3 درجات)
3- تحقق من صحة النتائج باستخدام البرنامج الالكتروني SPSS أو Excel ثم انسخ صورة عن نتائج تحليل البيانات المستخرجة بواسطة البرنامج الالكتروني والصقها على ملف الاجابة . (درجتان)
4- في ضوء النتائج التي تم التوصل اليها في البند الاول ، ما هي المعلومات التي يمكن استنتاجها لتقييم تحصيل الطلاب في المقررين ؟ ( درجتان )
أرسل نسخة الكترونية عن الإجابات مطبوعة على ملف وورد واحد فقط للمشرف الأكاديمي في الموعد المحدد على موقع التعليم الإلكتروني
ولن ينظر في الواجبات التي تسلم بعد انتهاء موعد التسليم المحدد في خطة المقرر
درجات مجموعة من الطلبة في القياس وتكنولوجيا التعليم
الرقم المتسلسل القياس والتقويم تكنولوجيا التعليم
(1) 15 15
(2) 14 13
(3) 14 12
(4) 15 10
(5) 20 18
(6) 11 12
(7) 10 10
( 17 15
(9) 6 9
(10) 9 7
(11) 8 4
(12) 7 5
(13) 12 12
(14) 16 12
(15) 19 14
(16) 20 19
(17) 9 9
(18) 8 6
(19) 15 17
(20) 14 11
الفصل الدراسي الاول للعام الأكاديمي 2014/2015
السؤال الأول ( 9 درجات)
اختر وحدة دراسية من أحد مقررات المرحلة الابتدائية أو المتوسطة ثم قم بإعداد ما يلي:-
1 - تحليل محتوى الوحدة المختارة ( درجتان )
2- تصميم جدول مواصفات حسب مستويات الأهداف والوزن النسبي لموضوعات المحتوى في الوحدة المختارة لتمثيل اختبار تحصيلي مكون من 10 فقرات. ( درجتان )
3-اعداد وكتابة اختبار مكون من 10 فقرات من نوع اختيار من متعدد في ضوء جدول المواصفات المحدد في البند 2 ( 5 درجات )
السؤال الثاني (11 درجة)
يمثل الجدول الآتي علامات مجموعة من الطلبة في مادتي القياس وتكنولوجيا التعليم
أحسب ما يلي مبيناً الخطوات الحسابية المستخدمة:
1- الوسط الحسابي، الوسيط، المنوال والانحراف المعياري لعلامات الطلبة في المقررين ( 4 درجات )
2- احسب معامل الارتباط بين علامات الطلاب في المقررين مبيناً نوع العلاقة بينهما ( 3 درجات)
3- تحقق من صحة النتائج باستخدام البرنامج الالكتروني SPSS أو Excel ثم انسخ صورة عن نتائج تحليل البيانات المستخرجة بواسطة البرنامج الالكتروني والصقها على ملف الاجابة . (درجتان)
4- في ضوء النتائج التي تم التوصل اليها في البند الاول ، ما هي المعلومات التي يمكن استنتاجها لتقييم تحصيل الطلاب في المقررين ؟ ( درجتان )
أرسل نسخة الكترونية عن الإجابات مطبوعة على ملف وورد واحد فقط للمشرف الأكاديمي في الموعد المحدد على موقع التعليم الإلكتروني
ولن ينظر في الواجبات التي تسلم بعد انتهاء موعد التسليم المحدد في خطة المقرر
درجات مجموعة من الطلبة في القياس وتكنولوجيا التعليم
الرقم المتسلسل القياس والتقويم تكنولوجيا التعليم
(1) 15 15
(2) 14 13
(3) 14 12
(4) 15 10
(5) 20 18
(6) 11 12
(7) 10 10
( 17 15
(9) 6 9
(10) 9 7
(11) 8 4
(12) 7 5
(13) 12 12
(14) 16 12
(15) 19 14
(16) 20 19
(17) 9 9
(18) 8 6
(19) 15 17
(20) 14 11
رد: حل واجب القياس والتقويم وبناء الاختبارات المدرسية)ED423&ED-523
السؤال الأول ( 9 درجات)
اختر وحدة دراسية من أحد مقررات المرحلة الابتدائية أو المتوسطة ثم قم بإعداد ما يلي:-
1 - تحليل محتوى الوحدة المختارة ( درجتان )
2- تصميم جدول مواصفات حسب مستويات الأهداف والوزن النسبي لموضوعات المحتوى في الوحدة المختارة لتمثيل اختبار تحصيلي مكون من 10 فقرات. ( درجتان )
3-اعداد وكتابة اختبار مكون من 10 فقرات من نوع اختيار من متعدد في ضوء جدول المواصفات المحدد في البند 2 ( 5 درجات )
السؤال الثاني (11 درجة)
يمثل الجدول الآتي علامات مجموعة من الطلبة في مادتي القياس وتكنولوجيا التعليم
أحسب ما يلي مبيناً الخطوات الحسابية المستخدمة:
1- الوسط الحسابي، الوسيط، المنوال والانحراف المعياري لعلامات الطلبة في المقررين ( 4 درجات )
2- احسب معامل الارتباط بين علامات الطلاب في المقررين مبيناً نوع العلاقة بينهما ( 3 درجات)
3- تحقق من صحة النتائج باستخدام البرنامج الالكتروني SPSS أو Excel ثم انسخ صورة عن نتائج تحليل البيانات المستخرجة بواسطة البرنامج الالكتروني والصقها على ملف الاجابة . (درجتان)
4- في ضوء النتائج التي تم التوصل اليها في البند الاول ، ما هي المعلومات التي يمكن استنتاجها لتقييم تحصيل الطلاب في المقررين ؟ ( درجتان )
أرسل نسخة الكترونية عن الإجابات مطبوعة على ملف وورد واحد فقط للمشرف الأكاديمي في الموعد المحدد على موقع التعليم الإلكتروني
ولن ينظر في الواجبات التي تسلم بعد انتهاء موعد التسليم المحدد في خطة المقرر
درجات مجموعة من الطلبة في القياس وتكنولوجيا التعليم
الرقم المتسلسل القياس والتقويم تكنولوجيا التعليم
(1) 15 15
(2) 14 13
(3) 14 12
(4) 15 10
(5) 20 18
(6) 11 12
(7) 10 10
( 17 15
(9) 6 9
(10) 9 7
(11) 8 4
(12) 7 5
(13) 12 12
(14) 16 12
(15) 19 14
(16) 20 19
(17) 9 9
(18) 8 6
(19) 15 17
(20) 14 11
مواضيع مماثلة
» حل واجب حل واجبات حلول واجب
» حل واجب حل واجبات حلول واجب حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة
» تعليمات دخول الاختبارات للتقدم لشغل وظيفة معلم عن طريق التعاقد المؤقت
» حل واجب gr111 حل واجب gr111 الجامعة العربية المفتوحة حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966562743277
» حل واجب AR 112
» حل واجب حل واجبات حلول واجب حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة
» تعليمات دخول الاختبارات للتقدم لشغل وظيفة معلم عن طريق التعاقد المؤقت
» حل واجب gr111 حل واجب gr111 الجامعة العربية المفتوحة حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966562743277
» حل واجب AR 112
حل واجبات الجامعة العربية 00966562743277 :: الفئة الثانية :: منتدى حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966562743277TMA
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى